السبت، 29 فبراير 2020

دارت الأيام





الحب ليس كلمة تقولها الشفتان

الحب ليس نظرات يتبادلها العاشقان

الحب ليس فقط احساس بلا عنوان

الحب ليس عذاب بلا برهان

الحب يتجسد في عروق الانسان مع الدم يسرع الخفقان

الحب هو سفينة بلا مرسى في بحور الزمان

ومن يعرف قيمة الحب لا يخون لو دارت الأيام

كيف لي





كيف لي أن أنسى قلباً ….. أحيا نبضات قلبـــــــــــــي

كيف لي أن أنسى روحا ً ……. أصبحت هى روحـــــــــــــى

كيف لي أن أنسى عينيك …. وهى ســر لــــــــــ غ ــــــــتي

فيا حبيب العمر سأعيش مع حبــــــــــــك مهما مر الزمــــان .. فلــــن

أنساك يوماً وإن بعــــــــــــــد المكــان ..

فبدونــــــك قلبــــــــي تائـــه بـــــــلا عنـــوان ..

وشرايينــي تنفجــر بحبك كما البركــــــــــــان ..

وعيناى ستظل تذكرك يا ارق إنســــــــــــــــان..

أيها الشقي





أيها الشقي إفرأ أرني وجهك ألا تقرأ أموت في حبك أتشوق لحضنك إنت ... أنت وأنا لن أكون إلا لك لا أحد سواك إلا أنت

عـاشـــق لكى







فبداخلـــي عشــق أعظــــم ممــــن بالعشـــق سبقونــــي
فأيـــن الخـــلاص و المفـــر مــــن عشقها
أيــــن انتــــم يـا مــــن بالعشــــق سبقتونـــــي
فـــلا أجـــد المفــــر منها إلا لها و كيـــــف لا
و هـــى التي عشقتها عيونـــــــي
فكفانـــــي بعشقها أنــــي لهــا عاشق
و مـــا مـــــن نساء الكــــون مــن دونها يكفونـــــي
كــــم انـــا عـاشـــق لكى سيــدتي

أنا هي





أنا هي من ترقص بقوة جسدية وتدمي بخلخالها الأرض الصلبة سأسحق أحزاني بنوتات حبك الهمجية وأدمر شموخك بهزة وسطي المجنونة وعلى وقع أقدامي سأعلن حريتي من رجل العبودية

أعشقك





أعشقك و ان كان العشق وعداً ..
سأكتبه بدمي ..
ساعشقك ...
و ان كان العشق هما
سأجعله كل همومي ...
ساعشقك ....
وان كان العشق موت
سأجعلك .. مدفني

أميــــرتـــــــــى





أميــــرتـــــــــى ابـقـيتـك وحدك بسمائـي
وحذفت جميع الاقمـار
وكتبت بحسنك أجمل كلمـات الاشعــــــــار
فـلحسنك اصـوغ الكلمات وابـوح بكل الاســـــــرار
فـتـغار لوصف جمالك نساء الارض وتنهــــــــــار
فانتى أسطورة مملكتي وعشق قلبى فوحده من يختار