دعني أمسح فوق الروض أجفاني
فالنار موقدة من حر أشجاني
نسيت في حبكم أهلي ومنتجعي
فحبكم عن جميع الناس ألهاني
ماذا لو كُنا عقربين في ساعة
فألتقي بك وأُعانقك
ومن بعدها أقف وأعد الثواني
لألتقي بك مجدداً بعد فراقٍ
دام ستون ثانية
وحبُّكَ مالكٌ لحظي ولفظي
وإظهاري وإضماري وحسّي
فإن أنطِق ففيك جميعُ نُطقي
وإن أسكُت ففيك حديث نفسي.
يكـفيـني حُضـــــــنك
فهــو يحميــني
ويكفيـني حنـــــــــــانـك
فهــو يــرويــني
ويكفيـني وجــــــــــودك معـــي
فـأنــت عـن العـــالم تغنينـــي
هذا المسا .. تعالى نتقاسم شغفي .. وشغفك .. على مائدة حبنا .. انتبه من آن يزيد فلفل شوقي .. وبهارات لهفتك .. فقط دع المشاعر .. تنضج على نار هادئة ..
سأرسم نبضك فى لوحات عشقى
وأعزفه على أوتار القلوب
وأغنى لك وحدك
مع همسات ليل جميل
سَـتتذكَـرني.. عندَمَا ترافق غَيّري وَلكَـن قَسـَمـاً بربي سَوف تَبـكَي عَلى عشْرتي زمناً لَـيْـسِ مٌـن بـاُب الغرَور.. بِل من باُبِ الْثقه بالنفِس لأنُي ِأَعطيتُك مالمِ ولنِ تجِدَهُ عِنْد غَيُريَ