الجمعة، 13 مارس 2020

دعني





دعني أمسح فوق الروض أجفاني
فالنار موقدة من حر أشجاني

نسيت في حبكم أهلي ومنتجعي
فحبكم عن جميع الناس ألهاني

ستون ثانية

ماذا لو كُنا عقربين في ساعة
فألتقي بك وأُعانقك
ومن بعدها أقف وأعد الثواني
لألتقي بك مجدداً بعد فراقٍ


دام ستون ثانية

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏لقطة قريبة‏‏‏

حديث نفسي.





وحبُّكَ مالكٌ لحظي ولفظي
وإظهاري وإضماري وحسّي
فإن أنطِق ففيك جميعُ نُطقي
وإن أسكُت ففيك حديث نفسي.

يكـفيـني




يكـفيـني حُضـــــــنك
فهــو يحميــني
ويكفيـني حنـــــــــــانـك
فهــو يــرويــني
ويكفيـني وجــــــــــودك معـــي
فـأنــت عـن العـــالم تغنينـــي

هذا المسا .





هذا المسا .. تعالى نتقاسم شغفي .. وشغفك .. على مائدة حبنا .. انتبه من آن يزيد فلفل شوقي .. وبهارات لهفتك .. فقط دع المشاعر .. تنضج على نار هادئة ..

سأرسم نبضك




سأرسم نبضك فى لوحات عشقى
وأعزفه على أوتار القلوب
وأغنى لك وحدك
مع همسات ليل جميل

سَـتتذكَـرني




سَـتتذكَـرني.. عندَمَا ترافق غَيّري وَلكَـن قَسـَمـاً بربي سَوف تَبـكَي عَلى عشْرتي زمناً لَـيْـسِ مٌـن بـاُب الغرَور.. بِل من باُبِ الْثقه بالنفِس لأنُي ِأَعطيتُك مالمِ ولنِ تجِدَهُ عِنْد غَيُريَ