سأنثــــر الــــــــــــورود على هذه الصفحة وساضع العطــــــــر فى كلماتي... وساجعــــــــــــــــــل من ضحكتكم ابتسامة تنير قلبــــــى فأحتفظ بضحكتكم بقلبــــــــى لينشد لكم حبى لحنآ جميلا" سأجعــــــــــل من الزهور بستانا"...وسابنى لكـــــــــمـ قصرا"فى قلبى وستكونون أزهارا"ررائعة أستنشق عبيــــــــــركم..مساءكم ررائع.. مساءكم جميل بجمال أرواحكم
الجمعة، 13 مارس 2020
الأحد، 8 مارس 2020
أحبــــــــك
أحبــــــــك
و أعلم أن في هواك انهزامي
أنت لي قدر وأنا امرأة تؤمن بالأقدار
تسللت إلى قلبي دون موعد أو إنذار
سكنت أوردتي
سلبت أفكاري
وطئت محراب وحدتي لـ تطلعني إلى عالم الأنوار
لـ تعلمني كيف يكون العشق خياري
لـ تعيد صياغة أشعاري لـ تطهر بالحب أرائي
أيا رجــــلا
كيف اخترقت حدودي
كيف اقتحمت سجوني
كيف كسرت قيودي
كيف جعلت من إسمك عنوانا لـ جنوني
و أعلم أن في هواك انهزامي
أنت لي قدر وأنا امرأة تؤمن بالأقدار
تسللت إلى قلبي دون موعد أو إنذار
سكنت أوردتي
سلبت أفكاري
وطئت محراب وحدتي لـ تطلعني إلى عالم الأنوار
لـ تعلمني كيف يكون العشق خياري
لـ تعيد صياغة أشعاري لـ تطهر بالحب أرائي
أيا رجــــلا
كيف اخترقت حدودي
كيف اقتحمت سجوني
كيف كسرت قيودي
كيف جعلت من إسمك عنوانا لـ جنوني
غيابك عنـــــــــــي...
أن يهمس لك أن عمـــري هو مــــــلك لك
أن روحـــــي فى غيابـك عني تبحث عنك
أنني من ضلعــــــــــك .. خـرجــــــــــــت
لتسكن روحي فيك .. وينبض القلــــب لك
فـأنت تسكننــــــــــــي رغمـاً عني وعنك
حتى في غيابك عني .. يلاحـــقني طيفك
لينثـــــــــــر حـــــــــــولي عطـــــــــــرك
فـــتسكننــــــــــي الأشـــــــــــواق ليلاً
فــأغفو على صدرك وأهـــــــــــــمس لك
كم يمزقنــــــــــــــي غيابك عنـــــــــــي...
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)






