الأحد، 8 مارس 2020

عذرا







عذرا ....... كل النساء
عذرا فحبيبتى أجمل النساء
أميرة تجلس على عرش
حــواء
تحيك لها الزهور أثوابا
والعطور حولها غناء
تراقصها النجوم ويتغنى
بحسنها برد السماء
عذرا ... حقا فبلا حبيبتى
لا يكون هناك مساء
لن يكون دفئ .. وكيف يكون؟
وهى الدفء والضياء
عذرا ورود الربيع .. لن تكونى
بلا حبيبتى حمراء
ولن تحملى عبيرا .. إن لم
تلمسك أيدى العذراء
كل النسمات منها ترتوى
الرحيق والنقاء
كل البسمات لشفتيها تغرد
أرق الألحان والغناء
عذرا كل النســاء
حبيبتى هى كل النســـــــــاء
عذرا كل البحور قلبى لايعشق
سوى موج حبيبتى الحسناء...

حبيبتـــــــــــــــي




حبيبتـــــــــــــــي
تعالي إلي هذا المساء ...
وارتدي فستانكِ الأحمر ...
واملئيه شذى وكبرياء ...
وعطري الجو زهرا ووردا وصفاء ...
حبيبتي انتِ بلا انتهاء ...
حبيبتي انتِ غراما واغراء ...
تعالي نغرد فوق اغصان الهوى ...
كطائرين يتعانقا ثم يطيران للسماء ..
ويعودان كطفلين يعشقان الغناء ...
تعالي واجعلي من عينيكِ علامة النداء ...
واشارة البدء فى الرغبه والاشتهاء ...
وارتوي ما شئت الى حد الامتلاء ..

حبيبي




حبيبي انت الوحيد
الذي يفهم صمتي وكلماتي
يعي سكوتي وينصت لهمساتي
يكفي انك تشعر ما بداخلي
و تقرأني من نظراتي
وهي أصدق و اعمق
من حروفي وانتقائاتي
انت الوحيد الذي بأستطاعته
ان يخطفني بحضوره من ذاتي
يصل لأعمق نقطة لاحساسي
و يرسم على وجهي بسماتي
احبك حـد الجنون و أكثر
ومعك بسعادة اقضي اوقاتي
أنت بالنسبة لي الدنيا بأسرها
يا ملك روحي و سر حياتي

حروف الشــــعر





أگتب حروف الشــــعر
.بين شفتاگے حــــــاء وبــــــاء
يجتمع حرف گلمتي
. فى صمت وگبريـــــــــــــــاء
يسگن حنايا القلـــــــب
.وتكون للحب بدر السمــــاء
ينير طيات احـــــــــلامي
.ويگون لجوارحي الضيــــــــــاء
گم أعشق فيگے نفسي
.وگم تمنيت الــبـــــــــــــــــقاء
أگتب گلمات قصائدي
گلما گتبت حرفا تلون
بلون الورود الحــــــــمراء
وفاح العبير منگے عطرا
أيها البدر التمام
.تراقص أوتاري العــــذراء
تشعر القلب شوقـــــا
وأنت للشوق الـــــــــــــــدواء.

تسللي




تسللي الي كالليل حين
يسلب اخر الضياء
امنحيني فرصة النظر الى عينيك
وعانقيني عناق حبيب عاد بعد
طول غياب..

قد لا اكون





قد لا اكون

........ ......

......




في الغناء. ......القيصر

لا ولا في القوة. .......عنتر

ولست ياسيدتي

من المعجبين بالبدر ولا بالقمر

ولا بالراقصين على وقع المطر

انا ياسيدتي لي قلب

عن حبك لايفتر

وليس لي الا صورتك في

ذكرياتي وفي الدفتر

اه يا لؤلؤة البحر

اه يا طيب العنبر

اه لو الحب عن قلبي

افصح واخبر

لكان الورد الذي

بين يديك

هام،،،ونام،،،،،،وقام ...وانتحر

حـبـيـبـتـي





حـبـيـبـتـي
يامن ملكتي قلبي و وجداني
يامن سكنتي فــ شِـعري وألحاني
يامن سحرتي عيوني ونظراتي
يامن سلبتي عقلي وأفكاري
أريــــــــــــد أن أتنفس هواكِ
وأن أشم رائحةعطركِ واتطيب من أنفاسكِ
دوماً أريــــــــد أن أقبل ثغر مشاعركِ
ونبل أحاسيسكِ
أريــــــــد أن اسمع صدى صوتكِ
و رنين أنغامكِ و شدو أنينكِ
كما أود أن أرى جمال حسنكِ
و أشعر بجبروت سحرك ِ
أرى أن هواكِ أجمل هوى
وأن حبكِ حب صادق كامل الأركان
ومبني بالوفاء والإخلاص والأمان.....