لنور الفجر ألوانٌ وأوتارُ
وفي قلبي حروف الروح أسرارُ
وتبسمتْ فثار الشوق في قلبي
فتكلمت ونزف الحرف أشعارُ
فتحتْ جفوناً والرموش تراقصتْ
ففاض الحب من عينيها مدرار
ورشفتُ ريّاً من حنان فؤادها
والصوت لحنٌ قد غنّته أطيار
وتستّر الياقوت في وجناتها
ولون الورد في شفتيها إعصار
والشعر تاجٌ فوق بدرٍ مشرقٍ
على الأكتاف شلّالٌ وأنهار
وعطر زهر الياسمين أريجها
والحب بركانٌ والشوق أكوار....
لا تساليني عن حلمي معك
وعما دار وعما حدث
فالحب لا يوصف بالكلمات
والعشق ليس له لغات
في حلمي اداعبك واشاغرك
واسرق من هنا قبله ومن هناك
واقتحم حصنك المنيع في لحظات
واسقط واستسلم في احضانك بعد العراك...
أُناديها كُل النّساء و تُنآديني أمير الرّجآل ، سَـ أحرص على شد وثآق العشق بيننا فَـ هذه السّعادة ( مجنُون ) من يفرّط بِها .”
لفاتنتي أوصاف لو اجتمعوا الشعراء والكُتّاب لنثر حروفهم ووصفها فلن تكفيهم الكلمات
باختصار...
لفاتنتي وصف يفوق الخيال”
حبيبتى
لَا تَمْشِي عَلَى بِساطِ اللُّغَةَ الْعَرَبِيَّةَ
لَا تنتّحلي فِي مَدَارِسِ الشِّعْرِ أُلَفُّ شَخْصِيَّةَ
أَنَا يا سَيِّدَتِي اِخْتَصَرْتُ فِيكِ ثُمانِ وَعَشْرَيْنِ حَرْفًا
وَمَا زُلْتُ حَتَّى الْآنَ أَتَابِعَ فِي قَلْبِكَ دُرُوسِ مَحْوِ الاميّة .. ...
سأرتشف حبك شهداً ..
وأذوب في قلبك بهذيان..
وسأشدو لذراتك لحناً ..
فأنا أعشقك بادمان...
وسأهمس في أذنك نغماً..
أُنسيك فيه الأكوان..
وسأشق في الحب طريقاً..
تكون فيه العنوان.
ويبقى وجهك ساطعاً
كبدرٍ في بحر الظلام
ويبقى الشعر هائماً
سحرك أنساه الكلام
أحببتك وابتدى العمر
وحكمتي قلبي بالغرام
أحببتك لا تلوميني
ليس في العشق ملام ..