سأنثــــر الــــــــــــورود على هذه الصفحة وساضع العطــــــــر فى كلماتي... وساجعــــــــــــــــــل من ضحكتكم ابتسامة تنير قلبــــــى فأحتفظ بضحكتكم بقلبــــــــى لينشد لكم حبى لحنآ جميلا" سأجعــــــــــل من الزهور بستانا"...وسابنى لكـــــــــمـ قصرا"فى قلبى وستكونون أزهارا"ررائعة أستنشق عبيــــــــــركم..مساءكم ررائع.. مساءكم جميل بجمال أرواحكم
السبت، 7 مارس 2020
حبيبـــــــــتى،،،،،
اتركـــــــــــي،،،،، عينيكِـــــــــي تحتضــــــن عيونـــــــــــي
ودعينــــــــــــــــي،،،،، اعشقكِــــــــــــــي بصمتـــــــــي وجنونـــــــــــــــي،،،،،
دعينا نعشــــــــــــــــــــق بكل اللغات
دعي عيــــــــــــــوننا تتحدث بالنظــــــــــــرات
دعي الايادي تتعانـــــــــــــق باللمــــــــــسات
دعيها بدفئها وحنانها تنسينـــــــــــــــــــــي كل ما فات
حبيبي
ســأبقى لك الروح في هذا الكون
فإن لم أكن لك لمن أكون ؟
يا سيف حياتي وتاج عمري المصون
بك وحدك ينبض قَلبـ♡ــيے الحنون
بك وحدك يهتف عالمي المكنون
ولك وحدك يفيض نهري المجنون
فتعال سأكتبك حرفآ على سطح القمر
يسقي منه العشاق الحلم والسهر
وسأرسمك لوحة أضاهي فيها البشر
من نورها يستمد الناس البصر
وسأنقش اسمك على كل حبة مطر
لتفوح الأرض بعطر روحك بعد حلم منتظر
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)






