السبت، 7 مارس 2020

أيها الشقي





أيها الشقي إفرأ أرني وجهك ألا تقرأ أموت في حبك أتشوق لحضنك إنت ... أنت وأنا لن أكون إلا لك لا أحد سواك إلا أنت

الخميس، 5 مارس 2020

دعهم يتسائلون





دعهم يتسائلون لمن اكتب
فأناا لن ابوح بشيء عنك
وستبقى سرا بين قلبي والورق
يقرؤونك سطرا وانت بداخلي رواااية
و يكفيني وجودك معي و أنك نبضي
وانهم لعشقي لك لحاسدوون

اكبر متعتي



إذاا شرقت الشمس من مغربها تعجب
وإذا غربت من مشرقها تعجب
وإذا فترت حرارتها تعجب
ولكن من حبي لك حبيبي لا تتعجب
فلا داعي للعجب
وان كنت غاضبا من حبي
لا داعي للغضب
فحبي كائن رقيق غاية في الأدب
أنا لا اسمح له أن يشعرك بالتعب
فحبي لك احرق ضلوعي
احرقها كما تحرق النار الحطب
احساسك بس هو اكبر ارب
انت شريكي
في منامي .............. وفي يقظتي
في أحزاني ............وفي فرحتي
فالاحتراق بنار حبك هو اكبر متعتي



عندما يغمرني شخص بأخلاقه وطيب أفعاله فاني أقف "حائرا" بين الصمت والكلام ، سأختار "الكلام"

عندما يكون الكلام من فضة ولكني سأفضل "الصمت" أمام شخص أصله من ذهب

قد لا أكون





قد لا أكون الأول فى حياتك
قد لا أكون أول دقة لقلبكى
و لا أول يد تضم يدكى
و لا أول قلب يحتويكى
قد لا أكون أول فرحة لروحك
و لا أول صوت يهز كيانك
و لا أول صورة تعشقها عينيك
قد لا أكون الأول فى أشياء كثيرة لكى
و لكنى أعدكى بأن تكون انتى الاخيره فى حياتى

يسأُلوننى




يسأُلوننى الناس عن إسم عطُرىُ ,,"
بكل فخر أْجيبهم,, أنفاسك يا عمري

المَرْأة كـَ القَهْوة




المَرْأة كـَ القَهْوة ، لَذيذَةٌ فيْ كُلّ الأوقَآتْ
لَهَـآ عَبقٌ يَدُلّ عَلىْ رَونقَهآ ، إنْ قَآبلتَهَآ أنْعشَتْكَ
وإنْ تَأْخَرْتَ عَليهَآ ، سَكَبَتْ غَليَآنَهآ عَلَيكْ!