سأنثــــر الــــــــــــورود على هذه الصفحة وساضع العطــــــــر فى كلماتي... وساجعــــــــــــــــــل من ضحكتكم ابتسامة تنير قلبــــــى فأحتفظ بضحكتكم بقلبــــــــى لينشد لكم حبى لحنآ جميلا" سأجعــــــــــل من الزهور بستانا"...وسابنى لكـــــــــمـ قصرا"فى قلبى وستكونون أزهارا"ررائعة أستنشق عبيــــــــــركم..مساءكم ررائع.. مساءكم جميل بجمال أرواحكم
السبت، 7 مارس 2020
اميرتي
يا أجمل نساء الكون أنا بكى مفتـــــون
يا حلم أتمناه أن يكــــــون
يا عشق وحب وجنــــــون
يا فرحة العمر وأمل السنين
يا من هواكى القلب وعنكى لن يتوب
يا من نطقت بحروف إسمها أعضاء جسد يعشق جنون
يا من كتب على جدران القلب أنه لغيرها لن يكـــــون
أنا لكى عاشق مجنون وحب لن تغيره السنين
أنا لكى حب يملأ الكون السرور
أنا قلب عاشق لن يخـــــــــــون
أنا الحب أعرف أحافظ على الحبيب
يا سيدتى مشتاق أنا وقلبى بكى ولهان
فهيا أميرتى نجعل أحلامنا واقع جميل
هيا نجعل حبنا يدرس للعاشقيــــــــــن
فأنا مشتاق وقلبى بكى ولهــــــــــــــان. .
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)






