الخميس، 5 مارس 2020

ابتسمت




ابتسمت واذا بهم يقبلون
واسمع هسيسهم وهم فيما بينهم يتهامسون وبنظرة حسودة يقولون هنيئاً لها لم تذق طعم الحزن قطٍ تركتهم بظنونهم يعمهون ابتسمت ورددت بيني وبين نفسي سأظل أبتسم حتى تموت بعيني كُل احزاني وان كانوا لأبتسامتي كارهون

فلا أحد





لا يخدعك هذا الزحام حولي .. فلا أحد بالداخل.

~ هـــل؟





~ هـــل منْ أجــل شفتيـــك ... اخترعوا القُبْـــلة ...
أم أنّ القبـــلة حين رأتْ شفتيك ... تشكّـــلتْ ..؟

وحين اشتاق





وحين اشتاق لك
أقف على اسمك طويلا
أتأمله بشوق
وكأنني انتظر منه أن يكلمني

يا اميرتي







يا اميرتي

لـو أن صـ.ـوتـكِ

يطــرق بـاب قَلبي.الآن ..!!

لأحتـضـنـتـه كــما تحــتـضـن

الأرض قطـــره المـطــ ـر

وأخـــبرتـه كـم تبـــدو

الحــياه جــافـه بـــدونـكِ

سألني





سألني كيف عشقتيني وانتى لم ترانيي...؟؟
فأجبته . .
كعشقي للجنة فالعشق إيمان قبل أن يكون برهان

الثلاثاء، 3 مارس 2020

جميلة أنتيِ سيدتي





جميلة أنتيِ سيدتي وكأن سحر الشرق بين عينيك ونجم السماء بين يديك وزهور الأرض بين شفتيك فاتنة أنتيِ سيدتي كم أحببت النظر إلى عينيك وكم أعجبتني عقدة الجبين دعي قلبي يهمس لقلبك بكلماتي دعيني أنظر إليك بنظرة شوق يملئها الحنين قلبي يحترق شوقاً ومحبة لكي،،حًيِنَ ،،يِغٌاَْزُلّنَيِ،،