الثلاثاء، 3 مارس 2020

يا من





يا من إليك غرام قلبي ينتمي إني زرعت هواك حبا في دمي أنت المحبة والمودة والهوى أنت الدواء لخاطري يا بلسمي

وتبقى وحدك





وتبقى وحدك أنت من يرتعش لك القلب وتستكين عنده الروح بصمت حتى النبض يصبح ملكك لا أتنفس سـوى هواك وليس في السماء قمراً ســواك

سيعود يوماً




عندما اقول لك بأني احبك فأنا لا اعدك بأن نجعل الفصول الاربعه جميعها ربيع .. فقد يزورنا خريف من الالم .. وشتاء من الحزن .. و صيف من الحرقة ..! ولكن كن متأكداً بأن الربيع سيعود يوماً

طعم العشق




حلو طعم العشق لو بين الشيب وحلات العشق لو وياك عشته ما انكر أحبك بيك مجنون وكل هذا الشعر لاجلك كتبته مر طيفك عليه وكنت مشتاق ركضت بلا وعي وبلهفه بوسته

لا تـسألني





لا تـسألني من أنت بحيـاتي

أنت من ملك عقــلي وقلــبي وكل ذاتــي

أنت حــبي وعــمري وكل ابتساماتي

أنت الزمـن الماضـي والـحاضر والآتـي

أنت ألمي وضحكاتي

أنت حـروف قصـيدتي وأبيـــاتي

ربما لا تعلم كم أحبـك

ولكن أعلم إنـــك أنت

صـدفه




شــيـئــان لا يــستــطـيـع الإنــســان نـســيــانـهـمــا هــمــا الــصـدفه الـجـمــيـلــه والــصـدمــه الألـيـمــه

هّـنِأّکْ نِبًضًـة





هّـنِأّکْ نِبًضًـة تٌـخِـشُـيِّ أّلَسِـکْوٌتٌـ وٌلَأّتٌـعٌيِّ مًنِ أّکْوٌنِ تٌـصّـرخِـ بًدٍوٌنِ دٍلَيِّلَ تٌـوٌقُظُ نِبًضًـأّتٌـيِّ طِوأٌّلَ أّلَلَيِّلَ لَعٌلَکْ تٌـسِـمًع أّنِأّنِيِّة وٌتٌـسِـتٌـجّـيِّب