يا بائع الورد....آعطني ورده.... فانا مثلك ابيع الورد ..ومحروم منه...... اعطي الناس وردا...ولا اجني الا شوكا... يابائع الورد في مدينة الخائنين.... ذبلت ورودك ولم يعد هناك عاشقين.... يابائع الورد جف الحب في زمن لايعرف الوفاء....في زمن أصبح البشر يتقنون الجفاء...ربما كانوا مُحقين
الــتواضــع : هـو الخـــلق الوحــيد الـــذي لايســتطيع صـــاحبه أن يفـــــاخر به
الجمال ليس في الوجه .. الجمال هو النور الذي في القلب فالرحمة لا تنبع إلا من قلب يحب ويرفق، ويعذر ويتغاضى، وينسى فكُـلما كان القلب أنقى، كـان الفعل أرقى!!!!
السعيد، ،،،هو من تكون ظروفه مناسبه لمزاجه، ،،لكن الاسعد، ،،من يستطيع ان يجعل مزاجه مناسبا لظروفه،،،
قد يمنعك الكبرياء من السؤال عن ممن..تحب لكن الشوق يجبرك على مراقبته من..بعيد ف عشق الرووح..للروووح..أصدق معانى...العشق!!!
لا قيمة لآراء الناس ما دامت أفعالك تمنحك ضميراً مرتاحاً فلا تهتم لما يقال عنك فأنت تعرف من أنت والله اعلم بحالك ونيتك ولا تقلل من قيمتك بتبرير افعالك فـ سر الفشل في الحياة هو محاولة ارضاء الجميع
عندما لا تعرف كيف تصف شعورك أو تدافع عن نفسك فى لحظة أو فى موقف ما فأعلم أن لك قلبا بريئا لم يتعلم خبث الحياه