عندما عشقتكـ سيديتي أسقطت كل حساباتي..
ألغيت مفاهيمي ومعتقداتي..
أصحبتُ أحيا بمفهـومٍ واحدهو(أنكـي حياتي..
حين عشقتك لم أعد أنا كما كنت
تغيرت أحوالي..وعدتـُك وكان وعدي غالي.
أنكـ أنت الروح,, وبغيركـ لا اُبــالي.
سأغمض عيني ﻷلتقي بك أيتها البعيده
فالعشق في الروح.. كل يوم يزيد..
سأكتفي بك حلما" ..فربما الواقع لا يريد .
سأحيا بك روحا". وعنوانا"وتاريخا" لن يعيد
يقولون من. تشعر به يشعر بك.
فهاأنا.. الان... اشتاق.
آنتيِ فِتنة لاَ يشبِهك علَى الأرض سِوىَ ثلآث ، آنتيِ وظلكِ وإنعكآس مرآتك
يقتلُني حنينيْ لأكونَ بينَ يديك ..
و يُبعثرُني شُعوري بحآجتي إلى همسِ شفتيك ..
ترتسمُ خيــآلآتي عندمآ أنظرُ إلى مُقلتيك..
فـ يستآءلُ قلبيْ صآرخآ من صُعوبة وُصولي إليك..
هلْ سنلتقي يومآ لأبكي بينَ ذرآعيك..
هلْ سـ تلتقي آلأقدآرُ يومــــــــآ ..
أمْ سـ أبقى كثيرآ أرددُ أغنيةَ شوقيْ لـ عينيك ..
وكأن حبــــناا شجــــره خــــراافــيه
لا تنمـــــو الا فــي التـــربه البــركاانــيه
علــي خـــط الحــدود بــين الصــد والوصـال
والــذااكــره والنســـياان
و قد يسالونك يوما عليا
و هل كان حبك شيء لديا
فقولي بانك انت الحياه
و انك صبح رعى مقلتيا
لقد عشت قبلك عمرا
فلا تحسبي الامس عمرا ... عليا
رائحة_الحب...!!!!!!!
لا يتنفسها غير القلوب الوفية لها
في النفس لذة _ وفي الروح هزة
وفي القلب رجفة وفي الإحساس لهفة
__ لا توصف بكلمات و لا أشعار __
ولكنها حين تقترب ...........
تعلن عن نفسها