الخميس، 27 فبراير 2020

يا سارقأ





يا سارقأ
دفئ الفؤاد
أعده لي
قلبي تجمد
و الشتاء ﻻ يرحم ،،،،

أين أنَا





لَا فَرقٌ بَين عقلِيّ و قَلبِي،
ذاكَ يَنبضُ لَك
وهَذا
يُفكر بِك ❤
كلَاهُمَا أنتَ
وَلَا أَعرفُ أين أنَا

لا تسألني كم أحبــــــــك ؟؟





لا تسألني كم أحبــــــــك ؟؟

فليس لحبــــــــــك مقيـــاس ،،،

لا تسألني كم عشقتـــك ؟؟

ولمــاذا إخترتك من دون الناس ؟؟

لا تسألني الي متي سـأظـــل أحبـــــــك ؟؟

فـــأنــا ســـأحبــــك حتى تودعنـــي الأنفــــــاس

قالت غازلني






قالت غازلني يا شاعر
وتبسّمت خجلاً
قلت ما ... إسمك ؟
قالت نادني ... قـمـراً
قلت والله بل .. بـدرا..قد اكتملا
قالت رحماك.. يا شاعري...ذوبتني غزلاً
قلت رحماكي أنتي ...
يا معذبتي قد ذاب الفؤاد غراماً وعشقا .
:::::::::::::::

لا تكن صديقي





لا تكن صديقي
فأول من علمني الحب كان أنت
وأول من علمني الشوق كان أنت
وأول من علمني الجنون كان أنت
لا تكن صديقي
فأحلامي غير المباحة كانت بك أنت
وخيالاتي غير المباحة كانت بك أنت
وكتاباتي غير المباحة كانت بك أنت
فلا تكن صديقي
انا اريدك حبيبي
 

مسائي _أنت💞💞





يقولون المساء قد بدأ💖
وأنا أكذبهم ....💖
فكل مسائاتي مؤجلة ...💖
أن لم يشرق هلال عينـــاك، على قلبي💖
مسائي _أنت💞💞

‏ودي احط اسمك





‏ودي احط اسمك على كل الابيات
واقول من يقرااااااك هذا حبييبي

في كل بيت اكتبك للعاااالم اثبات
انك عذااااب القلب وانك طبيييبي

ماااااا احتاج للعالم بعدك علاقات
ان كاااان حظي زين جابك نصيبي

ادعي وانا ساااااجد بكل الصلواااات
اقضي معاااااك العمر لساعة مشيبي