الخميس، 27 فبراير 2020

سلاماً مني






سلاماً مني إليك .. 🌹
سلام على كل لهفة ..
تزرعني في عينيك .. 🌹
سلام على أرض أنت فيها ..
وكل ما تلمسه يديك ..🌹
سلام لقلبك .. 🌹
بحجم إشتياقي ولهفتي عليك .. 🌹
وسلام لقلبي الذي بيني وبينك ..
وعلى روحي الأسيرة لديك🌷💖

أيتها الأنثى






أيتها الأنثى التي يكتب في عيناها الشعر
ومن شفتيها يتفجر.... نهر الخــــــــــــــمر
يا من لجمالها يهيج البــــــــحر
ومن لمسة يداها ينشق الصخر
الا يكفيــــــــــي هذا العمرالذي مر
الم يحين وقت اللقاء بعد الهــــــــــجر
الم تشتاقي ليوم ترى فيه ظهور الفجر
ونداعـب نسيم الليل ونلاحق موج البحر
هل مازال قلبك يهوى رائحة الزهر
بريــــق عشقــــك .... تفضحــــــه عينــــــاكي ....
أقتربي حبيبتيــي ....أدفئينــي بقلبــــك

غائبي







غائبي
حين أشتاق اليك
اضع يدي علي دقات قلبي
واسمعك تناديني

سااكتب لك





سااكتب لك من قلبى كتابا... 
فرد اليه بالجواب اذا اتاك...
وقل لى بااى حال أنت ..
لعلى حين اقرءه اراك ...
فلا عينى تساعدنى فاابكى..
ولا قلبى يميل الى سواك.

عينيك ..




ما زالت تهزمني عينيك ...
وأنا أدعي القوة كذبا ...
وما زالت تقتلني كلماتك ...
وأنا أدعي ... الصمود

إعجاز




س أكتب عن كل شئ ، ما عدا وصفك ف هو إعجاز حتى و ان دونتُ له كتباً...

رائحة الورد





وتبقى بعض الرسائل لها رائحة الورد
لا نمل من قرائتها ...
لأنها لامست أرواحنا بلطف
وتركت فينا أثر جميل لا يمحى
فسلاما على من ناديناهم بالروح
فردوا علينا بالقلب