أحتاجُ وطناً كلّ هواتِفهُ صوْتُك
فُشلّتٍ آنتٍ ب آلّآحًتٍفُآظَ بيِ ، وفُشلّتٍ آنآ فُيِ ، آلّآحًتٍفُآظَ بك ايضآ ✋
ووقفُ آلّزُمٌآن يِصِفُق لّنآ
لا تعيدِنِيِّ إليكِ ..فأنا ماعدتُ أؤمن بالخرافات والأساطير وأصبحت أدرك جيدا .. أنني مهما إرتفعتُ معكِ .. لن أطير !
عندما نلتقي سأدع الصمت يروي لك ملايين الحكايا .. عن افتقادي لك رغم قربك مني فأنت لم تشعر بما يخفيه قلبي من حب أتعبه الصمت يا انت
اكره الخطأ، ولكن لا تكره المخطئ أبغض المعصية، ولكن ارحم العاصي انتقد القول، ولكن احترم القائل فالطبيب مهمته أن يقضي على المرض لا على المريض
المشاعر لا تحتاج إلى كلام يُقال, وصور تُرسم بالألوان المشاعر أفعال تُكتب بِلا كلام, وعيون تقرأ بِلا حُروف و_قلب_يتكلم_بِغير_لِسان
وهل للغائب قلب يحن ويشتاق ويصارع الوقت ويكسر قواعد العشاق ام اني اقضي ليلي حيره وارهاق وشوق وانين يدوي بمقلتي دون فراق يا قره العين يا حلم التلاق الا يدريك اني في بعدك اشتاق فاكسر قواعد الصمت فهذا البعد لا يطاق