الأحد، 23 فبراير 2020

يا من سحرتني






يا من سحرتني برجولتك سـأبقى أنثاك المجنونه وروحك المشاغبه دللني في غضبي ولا تعاندني حين أغار عليك امسح دمعتي ضمني بين صدرك كن لي في شكي يقين في صدري نفس في غربتي وطنا" من حنين كن لي غيث فرح إن لمحت خافقي يوما" حزين كن معي بداية لا تعرف الختام فاني أحبك في اليوم عشرون عام

أنا أنثي





أنا أنثي أنا تلك التي قد تغنى في هواها كل من لحظة رآها ولها كتبت كل أشعار العشق والعشاق فكيف تراني وأنا كيف أراك أنا أنثى جنونيه أنا والحب خلقنا في حروف الأبجدية أول حرف من اسمي هو حرف الأولوية ملهمة أنا في حبي لااغتر ولكن تلك الحقيقة الأزلية فأنا الأنثى الشقيه

قولوا له






قولوا له إنني لن أنساه هو ألذي علمني معنى الهوى قولوا له إنني لازلت أهواه مهما طال النوى إنني أسيرة حبه المجنون وهوالذي علمني عشق الغوى قولوا له أن روحي تكون حيث يكون وأن من عشقه القلب إرتوى قولوا له أنه منذ الأزل يسكنني ونظرت عينيه تأسرني شوق حبه يمطرني بحب مستحيل رفيع المستوى






انت مؤامره وانا متورطه فيها انت قصة حب لااعرف كيف إنهيها انت رجل أحببته ولااعرف كيف انساه ولا كيف ارضيه مثل المياه أنت صعب ان اتركه او احتويه مثل النار أنت صعب ان ابتعد عنه او احترق فيها دعني احبك حتي يقضي الله أمراً ويختار نهاية يرتضيها لقد اعلنت عليك الجنون

ياأنت.........





ياأنت......... هل تشعر بما اكتبه لاجلك ام ان حروفي عشقتها قلوب ليس لها ذنب ؟

ملكة الكبرياء





زليخة للعشق انا ملكة الكبرياء عشتارية الهوى فتنة للناظرين .. غض البصر يامن تدخل مملكتي . فلايلفت نظري رجل مهما رغب وصلي.. انتشي به كل مساء وهو لايدري بامري ... ساخبره قريبا"بعشقي .. واعلن كسر راية الكبرياء لاصل لحلمي

ﻛـــﻴﻒ ﺳﺄﻟـــﺘﻘﻲ ﺑــك






ﻋﻨـدما ﺍختارﻙ ﻗﻠــــﺒﻲ ﻟﻢ ﺍﺑﺎﻟﻲ ﻛـــﻴﻒ ﺳﺄﻟـــﺘﻘﻲ ﺑــك ﻭ ﺍﻳـــﻦ ﺳــﺄﻟﺘﻘـــﻲ ﺑـــﻚ ﻑ ﻛــــﻞ ﺗﻔًـــــﻜﻴــﺮﻱ ﻫــﻮ ﻛـــﻴﻒ ﺳـــﺄﺭﻭﻳـــﻚ ﺑﺤـــﺒﻲ ﻭﺃﻏﻤـــﺮﻙ ﺑﺤـــﻨﺎﻧـــﻲ ﻭﺍﻫـــﺘﻤـــﺎﻣﻲ ﻭﻟذيذ عشقي وغرامي