اشتهي منك عشقا لن يشهده الازمان اشتهي منك حبا ليس به احزان اشتهي منك كل ما يشتهيه ومالم يشتهيه عاشق او انسان
وإن سألوني عنكَ سأخبرهم...... بأنكَ كنتَ قطرة ندى..... هجرت الورود ...... وأستوطنت قلبي...
لا تلوم العاشق اذا هوى .. فإن العشق لا يأتي على الهوى .. فأننا نعشق ما ليس لنا .. ولنا في العشق آلمُ وليس لنا دُوا
لا تلوم العاشق اذا هوى فلنا فيه راحة ولذة فنحن نعشق ونهوى ولنا في العشق سعادة فهو دواء يشافي قلوبنا ويداوينا اذا حكم الهوى
ياانتي ........ لذيذ حرفكِ اغراني و جعلني اعيش في زمن غير زماني . أنا ياسيدتي اعشق الشعر و مشاعري تتبع كل غاوي . قد يكون ماتكتبيه سيدتي ليس لأجلي ولكن يصهرني الشعر النسائي . انا لا اعرف ملامحكِ فاتنتي ولكن أنتي كالورد فإن غبتي اشتم انفاس شعركِ وكأني اراكِ .
أبتسمي.. فالقمر يشتهي أن يجد نصفه الآخر.
هل تدري معني الإشتياق هل سمعت انين الشجر حين تسقط منه الاوراق هل تأملت الارض العطشي وهي تبكي من بعد الماء يكسوها الانشقاق هل احسست الم الطفل الضائع من امه في زحام الاسواق هل احسست يومآ حال القلب حين تسلب منه النبضات هذا حالي عندما تبتعد عني يامن رسمت بقلبي حبك