الأحد، 23 فبراير 2020

اشتهي منك عشقا






اشتهي منك عشقا لن يشهده الازمان اشتهي منك حبا ليس به احزان اشتهي منك كل ما يشتهيه ومالم يشتهيه عاشق او انسان

قطرة ندى





وإن سألوني عنكَ سأخبرهم...... بأنكَ كنتَ قطرة ندى..... هجرت الورود ...... وأستوطنت قلبي...

لا تلوم العاشق





لا تلوم العاشق اذا هوى .. فإن العشق لا يأتي على الهوى .. فأننا نعشق ما ليس لنا .. ولنا في العشق آلمُ وليس لنا دُوا

حكم الهوى





لا تلوم العاشق اذا هوى فلنا فيه راحة ولذة فنحن نعشق ونهوى ولنا في العشق سعادة فهو دواء يشافي قلوبنا ويداوينا اذا حكم الهوى

ياانتي .......






ياانتي ........ لذيذ حرفكِ اغراني و جعلني اعيش في زمن غير زماني . أنا ياسيدتي اعشق الشعر و مشاعري تتبع كل غاوي . قد يكون ماتكتبيه سيدتي ليس لأجلي ولكن يصهرني الشعر النسائي . انا لا اعرف ملامحكِ فاتنتي ولكن أنتي كالورد فإن غبتي اشتم انفاس شعركِ وكأني اراكِ .

أبتسمي





أبتسمي.. فالقمر يشتهي أن يجد نصفه الآخر.

يامن







هل تدري معني الإشتياق هل سمعت انين الشجر حين تسقط منه الاوراق هل تأملت الارض العطشي وهي تبكي من بعد الماء يكسوها الانشقاق هل احسست الم الطفل الضائع من امه في زحام الاسواق هل احسست يومآ حال القلب حين تسلب منه النبضات هذا حالي عندما تبتعد عني يامن رسمت بقلبي حبك