الأحد، 23 فبراير 2020

وكأنككَ




وكأنككَ أقسمت أن تكون بفكري دائمًا.

اريدك ان تفهم






اريدك ان تفهم انني احببت بك عيوبا لو رأيتها في غيرك لقلت : البعد سلاما ㅤ

لوُ سقطَ الوفـآءَ





لوُ سقطَ الوفـآءَ مِن السمآءِ علىْ شكٌل قطـَرآت ، لـَ حملَ الخونهَ المّظـلآت ..

ولا استطيع الاقتراب






أبليتني بالعشق ثم تركتني وأذقتني حلو الهوى فقتلتني ووهبتني قلبآ يفيض تعطفآ بضعآ من الأيام ثم قهرتني تقسو علي ولست أعلم غلطتي قلبي يتائلم منك وجعنا .... مشتاقه ولا استطيع الاقتراب

سأحبك





سأحبك ولو كان الحب علينا حرام وامشي في يقين ولو كان لليقين اوهام ساعلوا بحبك على جمر الايام وانطق باسمك لو انقطع الكلام سأكتب عن حبك لو جفت الأقلام واضم خيالك إلى صدري وقلبي وروحي سأحبك على قدر القرون والاعوام سأحبك ولو كان حبك سيحاكمني بالإعدام

انها ....الأربعينيه






أربعينيه متمرده يليق بها الغرور كثيرا فهي فتاه فيروزية الهواء وكلثومية الاحساس يكتب نزار فيها الخواطر ويتغنى بها كاظم هي لحن الحياه بكل ثقه هي تاج النساء هي الدفيء الذي يملأ حضن رجل صام طويلاً عن النساء عذبه شفافه شهيه بهيه دائمة الانوثه انها ....الأربعينيه

كيف لا أشتاق أليك





كيف لا أشتاق أليك وكيف لي أن أعشق قلبًا أخر وأنت رسائلي وضحكتي وارتعاش يدي ومُلتقي ونور حياتي وفرحتي وكيف لا أشتاق أليك وخيالك يلاحقني في نومي وصحوتي وفي كل زوايا غرفتي وحتى في فنجان قهوتي كيف لا أشتاق أليك أنت في الروح سكنت ولقلبي وعقلي اسرت فكيف لا أشتاق أليك