فابتسمت وقالت :عندما اعيش بحنية أكون بنت العشرين .. وحين تغمرني الأيام برفق أكون طفلـة لا تعرف عدد السنين .. وحين يوقظ الحب في قلبي أكون بنت الثلاثين .. وحين تقسو وتسود الأيام أصبح جسداً بلا روح فأبلغ من عمري الثمانين .. فإياكم أن تسألوا أنثى كم تبلغ من السنين .. اسألوها هل عندكِ من البشر من يمسح دمعتكِ ويصنع ضحكتكِ ويمسح تجاعيد الزمن .. نحن لاننسى من احتوى قلوبنا بكلمـة أو بفعل .. فإن ظل الإحتواء سيبقى معنا مدى الحياه والسنين
سأنثــــر الــــــــــــورود على هذه الصفحة وساضع العطــــــــر فى كلماتي... وساجعــــــــــــــــــل من ضحكتكم ابتسامة تنير قلبــــــى فأحتفظ بضحكتكم بقلبــــــــى لينشد لكم حبى لحنآ جميلا" سأجعــــــــــل من الزهور بستانا"...وسابنى لكـــــــــمـ قصرا"فى قلبى وستكونون أزهارا"ررائعة أستنشق عبيــــــــــركم..مساءكم ررائع.. مساءكم جميل بجمال أرواحكم
السبت، 22 فبراير 2020
سألوها كم عمرك؟
فابتسمت وقالت :عندما اعيش بحنية أكون بنت العشرين .. وحين تغمرني الأيام برفق أكون طفلـة لا تعرف عدد السنين .. وحين يوقظ الحب في قلبي أكون بنت الثلاثين .. وحين تقسو وتسود الأيام أصبح جسداً بلا روح فأبلغ من عمري الثمانين .. فإياكم أن تسألوا أنثى كم تبلغ من السنين .. اسألوها هل عندكِ من البشر من يمسح دمعتكِ ويصنع ضحكتكِ ويمسح تجاعيد الزمن .. نحن لاننسى من احتوى قلوبنا بكلمـة أو بفعل .. فإن ظل الإحتواء سيبقى معنا مدى الحياه والسنين
يامالكة القلب
فقد وقع حبي في هواك وأنت لا تدركيه
فدعيني أحبك ولو لم تستجيبـــي لي
فأنت قمري الذي أنار الطريـــق لي
والقلب عليل ومشتاق الى حب يداويـه
فدعيني أحبك
كنت مشتاق لحب من سنيـــــن
كنت مشتاق لقلب وعطف وحنيــن
حتى التقينا صدفة بعد هجر وضنيـن
فوجدت فيكى ما أبحث عنه من سنين
وعشقت روحك ورقة قلبك الرحيـم
فدعيني أحبك
إن كنت ظمآن لحنان فحبك يروينــي
وان كنت تائه حيران فعطفك يحمينـي
وان كنت محتاجا لعشق فقلبك يكفيني
وان صرت عليلا فعطفك يشفينـــي
وان ضللت الطريق فعينيك إليه تهديني
فدعيني أحبك
قد تكوني أنت العمر الذي لم أعشــه
وقد تكوني أنت الأمل الذي لم أحققــه
وقد تكوني أنت الحب الذي لم أعرفـه
فلا تبخلي عليا بحب قبلك لم أذقـــه
ولن أفكر ماحييت أن أعيش بعدك حب
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)






