السبت، 22 فبراير 2020

أيتها الأنثى






أيتها الأنثى التي يكتب في عيناها الشعر
ومن شفتيها يتفجر.... نهر الخــــــــــــــمر
يا من لجمالها يهيج البــــــــحر
ومن لمسة يداها ينشق الصخر
الا يكفيــــــــــي هذا العمرالذي مر
الم يحين وقت اللقاء بعد الهــــــــــجر
الم تشتاقي ليوم ترى فيه ظهور الفجر
ونداعـب نسيم الليل ونلاحق موج البحر
هل مازال قلبك يهوى رائحة الزهر
بريــــق عشقــــك .... تفضحــــــه عينــــــاكي ....
أقتربي حبيبتيــي ....أدفئينــي بقلبــــك

الأربعاء، 19 فبراير 2020

إنني أُحبّك





إنني أُحبّك ولا أريد أن أربطك بالماء.. أو الريح أو بالتاريخ الميلادي أو الهجري ولا بحركات المدّ والجزْر أو ساعات الخسوف والكسوفْ لا يهمُّني ما تقوله المراصدْ وخطوطُ فناجين القهوَة فعيناك وحدهما هما النُبوءَهْ وهما المسؤولتانِ عن فَرح هذا العالم

_وَكيف؟




_وَكيف يكون الحب إن لم يَكن لك ؟

_أرسلتُ لك





_أرسلتُ لك الحُب جَيشاً يُدمني قبل أن يُدميك يَهزمني عِوضاً عنك أرسلتهُ لك مؤججاً بِ كلّ أسلحة الغرام أما قاتلاً أو قَتيل وَ أُحبك

ثلاث ثوان





كلِمَة أُحِبُك يَستَغرِق نَطقُها ثلاث ثوان

- أمَا إثباتُها فيستَغرِق العُمر بأكملُه .

أميـــرتى .. ...






أميـــرتى .. ...
أنا العـاشق الذى به لا تشعرين أنا حولكـ فى كل مكان ولكن لاتعلمين
أنا عينيكـ التى بها تنظرين أنا أحمر الشفاه الذى به تتزينين
أنا النسمات التى تلامـسكـ بـ كل شوق وحنين
وسـ أكون كـ البحر الغاضب إذآ نويتى إن ترحلين
وإذآ نويتى أن ترحلى يكفينى أنكــ كنتى بي تفكرين
أحبكـ حقا سـ أكتبها وأنقشها على جدآرن قلبى
وأسافر بها إلى أوطانكـ دون يقين
وإجعلينى أموت غرقا فى بحور عينيكـ
التى كلما نظرت اليهم
أدوب شوقا مثل كل العاشقين...

بلا ظهر





" لا أستطيع إلقاء الأشياء وراء ظهري ، فأنا بلا ظهر ، قلبي في كِل الجهات "