سأنثــــر الــــــــــــورود على هذه الصفحة وساضع العطــــــــر فى كلماتي... وساجعــــــــــــــــــل من ضحكتكم ابتسامة تنير قلبــــــى فأحتفظ بضحكتكم بقلبــــــــى لينشد لكم حبى لحنآ جميلا" سأجعــــــــــل من الزهور بستانا"...وسابنى لكـــــــــمـ قصرا"فى قلبى وستكونون أزهارا"ررائعة أستنشق عبيــــــــــركم..مساءكم ررائع.. مساءكم جميل بجمال أرواحكم
الأربعاء، 19 فبراير 2020
أميـــرتى ...
حبيبتي فاقَ عطرُ أنفاسكِ العبير أقسمُ أني عليكِى من نفسي أغير
يا حلمَ عمري يا أملي و قدري و المصير آهٍ من اقترابِ شفتاكِى أكون اسير
آهٍ يامن ملكتِ الفؤادَ عقلاً و تفكير آهٍ ياروحٌ تحلقُ بسمائي كما الطير
يا عذبةَ الصفاتِ يا قمراً بسمائي ينير شمسٌ تشرقُ كل صباحٍ تبعثُ الخير
لم تشبهُ سحركِ حواءٌ إلا بالاساطير في وصفِ جمالكِ تخونني المقادير
شعرٌ كاحلُ السوادِ منسابٌ كالحرير عيونٌ كحباتِ لؤلؤٍ لها على قلبي تأثير
قوامٌ كما الغزلانِ كل من رآه قال خطير خطواتٌ من ينظرها تقفُ أقدامه السير
برهانٌ إنكِ ملكةُ جمالِ الكونِ بلا تحيير خذيني بين ذراعيكِى و داوي جرحي المرير
أسكنيني قصرَ قلبكِ و اجعليني به أمير وعدُ اللهِ حقٌ و وعدٌ أن أكونَ بقلبكِ جدير
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)






