قلوبنا كبيرة .. ولكن لا تستهينوا بحجم أخطائكم ؛فالبحر لا يحمل السّفينة إن ثقبت
أن تقدم لي وردة في وقتها خير من أن تبني لي قصرا بعد فوات الأوان .
فإذا فقدت المرأة الحياء ، فقدت معه كل معاني الجمال وإن كانت أجمل نساء الأرض..!!
أعشقك حد الجنون أعشقك...وإن كان العشق وعداً ....سأكتبه بدمي..... أعشقك ...وإن كان العشق هماً....ستكوني كل همي.... أعشقك...وإن كان العشق موتاً....ستصبحي مدفني... بل فاض بي العشق لتصبحي مليكتي...أصبح قلبي بنغمك يتغني.. ملكتي كوني وكياني..... إستعمرتي عالمي...... وإستوطنتي قلبي...... لتغزو أحلامي....... وسكنتي داخلي...... وأخيراً أعترف بأني لم أوافيكي حقك يامالكت نفسي.... فقد خان الوصف وعده لقلمي...... وأحتج قلبي....هذه الكلمات لا تضاهي حبي...... فصاحت الكلمات نافيه.....ليس هذا ذنبي....... إسألوا الحروف فهي من تعيق وصفي
هل تعلموا يا سادة أن بذور الخير التي تنثروها على أرض الحب لابد يوماً أن تثمر عندما يسقط عليها مطر الإخلاص..!!
لا تجبر أحداً على محبتك ولو كنت تحبه .
حين لا أُصبح من أمورك الأهم , تخلّى عني , أنا لا يليق بي إلا أن أكون في مقدمة كل شيء.