الأربعاء، 12 فبراير 2020

"سيظل بيني وبينك..





"سيظل بيني وبينك.. عــزفٌ من إيقاعٍ خاص لن يفهمهُ العابرين.. وإن جلسوا .. "عقــــود"

أخبروه






أخبروه أن يحتــفظ ببـقايا كبريائه. .. ويمنع طيفي أن يزور روحه ليلاً...

باب الماضي






من طرق باب الماضي أضاع المستقبل، ومن راقب الآخرين أضاع نصف راحته."

حين تدور.






من لا يؤدبه الضمير... تؤدبه الحياة حين تدور.

يقال






يقال أن البرد يشبه الغياب لذلك لا تتعجب إن رأيت أحدهم يرتجف قرب النار ... فبرد الروح أقسى وأشد

أما بعد :





أما بعد : اصبحنا كلما نمر بضيق....... نخسر صديق !!! أما قبل : فكنا حينما نمر بضيق ...........نجد صديق

ﻛﻘَﻬﻮﺓ ﺑَﺎﺭﺩﺓَ






ﺍﻟﻌَﻼﻗﺎَﺕ ﺍﺻَﺒﺤﺖ ﻛﻘَﻬﻮﺓ ﺑَﺎﺭﺩﺓَ ﻓﻲَ ﻟﻴﻠَﺔ ﺷﺘَﺎﺀ ﻗﺎﺭﺱَ ﺗﻐَﺮﻳﻚ ﺑﺮﺍﺋﺤﺘﻬَﺎ ﻭﺗﻨﺼﺪﻡَ ﻋﻨﺪَ ﺗﺬﻭﻗﻬَﺎ !