الأربعاء، 12 فبراير 2020

مَن بجَانبكْ




قد تشَعر بالوحدة بين كثيراً من البشر وقد تشعر بالفرح بشَخص واحد , الأمر ليس متعلقاً بعدد من حَولك ، بل بقَلب مَن بجَانبكْ

اتمنى





اتمنى من الجميع المشاركة

لنفترض أننا إلتقينا في رحلة ما 😍

و كان مقعدك بجواري 🤗

عن ماذا ستحدثني ! ؟ 🤔

الثلاثاء، 11 فبراير 2020

لكنني...





أنا أعلم أنك تحبني... لكنني... أيضا أعلم أنك أنت الذي أغرقني فى كل هذا الحزن

نفس الخطأ..





عندما يتكرر نفس الخطأ... ينتهي رصيد الاعتذار...

أين أنت الآن....




بقربك أنسي كل عثرات الحياة.... ولكن أين أنت الآن....

أنفاسك حياة.




أنفاسك حياة...وقربك مطلبي وفيك هلاكي...ومنك الروح ترتوي

بحبك يااا انا





يخبرني صمته أنه يحبني أخبره بقلمي أنه يسكن عيناااي بحبك يااا انا