الجمعة، 7 فبراير 2020

ليتهم






ليتهم أدركوا ذلك قبل أن يجعلو الاختيار
علينا صعباً ، فأسوأ قرار قد نختاره يوما
هو الرحيل عن شخص أحببناه ، لأننا
أصبحنا ناضجين بما فيه الكفاية لندرك
أن الحب وحده ، ليس كافياً للبقاء !

هناك قلوب




هناك قلوب صامتة ..تــحـب فـي صمت.. ...
وتـفرح فـى صمت ..... وتـحزن فـى صمت

وتستقبل الألم فى صمت..
وتـمارس الـبكاء فى صمت......

.. وتــجد فـى الـصمت عـالمهـا الـجميـل..
وتتخذ من الصمت طريقة أخرى للتعبير

.. لا تـــشـــكي مـــن الايــــام...
فـليـــس لـــها بــديـــل..
و لا تــبكـي عـلي الـدنيـــا...
مـا دام آخـرهــا الـرحــيل

.. هـذه القلوب متألمة ولكنها شامخة بعزة النفس عـالـيـة..
كم أعشق هذه ♥♥ القلوب ♥♥
لان قلبي مصنف من هذه ♥♥ القلوب

لا تساوي شيئا !





الاحجار أثقل وزناً من الألماس
ولكنها لا تساوي شيئا !
كذلك الأشخاص لا نقيس
مكانتهم بمقامهم ومناصبهم بل بأخلاقهم✋

يا عازف الألحان





يا عازف الألحان رفقا ..
فعزفك لروحى والله يؤلم ..
اثرت بى شجونا كدت انساها..
رفقا فحنين الذكرى لايرحم
وعلى ايقاع لحنك
تمايلت طيوف الأحبة
امام ناظرى املا يرسم
يا عازف الألحان
فتنت روحى بعدما
قلبى على نسيانهم اقسم
والان قد علمت بعد استماعى عزفك
أن قلبى للنسيان عاش يتوهم

لاشيء





لاشيء أصعب من أن تواسي أوجاع ألجميع وتعجز عن تضميد جراحك

ما تغيرنا




ما تغيرنا لكن هم من غيّرونا ما عرفنا الجفا لكن هم من علّمونا خيّرونا بين الودّ والقطيعة وقبل أن نختار بالقطيعة أجبرونا

أنِا لسِتَ بَـ سآرقٌ




أنِا
 لسِتَ بَـ سآرقٌ قَلوبٌ
و لسِتَ بـِ كِآذب
المشّاَعرٌ لكِننَيْ
رًجَلُ فقيرْ
أبحَثُ عِنْ
مسّكنُ
حتئ لوْ كآنَ
زنِزانِةَ
فيْ سجّنْ العَاَشّقيِنُ