الخميس، 6 فبراير 2020

أمسِك بيدي




أمسِك بيدي ودعنّا نتنفس ، ودعنِي أُخبرك بأني مُختلفة معَك وأن إبتسامتي لا تُحِب أحداً غيرك ، دعنِي أهمس لك بأني أكتفي بك وحدَك

مع الوقت.





مع الوقت...تكتشف أن أغلب الذين أنعزلوا عن الحب و أغلقوا أبواب قلوبهم كانوا أكثر الناس حبا...لهفة...شوقا...صدقا حتى اصاب قلوبهم وجعا عظيما ...ذلك الوجع الذي خلق منهم أشخاصا لا تؤمن و لا تثق في الحب

الالم




الألم ان تضع شخصا تحبه... في عينيك .... و يصيبك بالعمى !!

جراح السيوف




جراح السيوف لها إلتئام ولا يلتئم ما جرحه اللسان.. لهذا الكلمة متل الرصاصة تخترق قلبك و تبقى محفورة بذاكرتك واذا كانت جارحة مستحيل تنتسى

. متى القاك




يتساقط الحزن في أعماقي كـ زخات المطر تعزف أصابع الفقد على أوتار أضلعي فـ أشعر وكأنها تسري في شراييني امتلئت بي فغادرتني والأن يستبيح الحنين شهقات كلماتي المصلوبة فيزيد مرارة الحزن في كلماتي واحرفي وتصرخ ايها البعيد .. متى القاك !!

وأظل أترقـب عودتك..





وأظل أترقـب عودتك.. وكأنني لاأعلم أنك لن تعود أبداً.. اتمتم بدآخلي سـ يحدثني الآن.. وأنـآ اعلم أنك لن تفعل.. كل هذآ أفعله فقط لـ أخفف من ذلك الحنين المميت.

حتى القاك....




تذكرتك وبكيت كثيرا... انت لاتدري بموتي كل يوم على أعتاب الذكريات... لقدكبرت واصبحت اكبر من عمري لان حزني عليك لم ولن ينتهي حتى القاك....